اجمع تعليقات مجهولة المصدر من خلال المنصة رقم 1 المصنفة l vevox


إن طرح أسئلة على جماهير كبيرة إذا كانت لديهم أية أسئلة في نهاية العرض التقديمي قد يكون بمثابة كابوس! قد يكون من الصعب التعامل مع جميع الأسئلة أمام عدد كبير من الجمهور، خاصة إذا كان هناك حد موقع صراحة زمني. تعمل ميزة الأسئلة والأجوبة في Mentimeter على تنظيم الأسئلة من الجمهور بسرعة وسهولة دون رفع اليد أو المقاطعة. استخدم مقياس القياس لاستضافة جلسات أسئلة وأجوبة جذابة، وجلسات عامة وجلسات "اسألني أي شيء" وتمكين المشاركين من طرح الأسئلة على مقدم العرض باستخدام هواتفهم.


لذا، استعد لإطلاق العنان لقوة منصة التعليقات المجهولة. تأخذ Vevox أمان وخصوصية التعليقات المجهولة على محمل الجد. يتم تشفير جميع البيانات وتخزينها بشكل آمن، ويتوافق vevox مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) ولوائح حماية البيانات الأخرى. تم إطلاق Spring.Me رسميًا في النسخة التجريبية في سبتمبر 2013 وتم إطلاقه علنًا في نوفمبر 2013. في نوفمبر 2011، أطلقت Formspring برنامج شراكة إعلامية،[10] الشراكة لأول مرة مع وسائل الإعلام بما في ذلك إم تي في، هيرست، مضحك أو يموت و ال هافينغتون بوست. تأكد من أن أعضاء الفريق فقط هم من يمكنهم المشاركة في الجلسات السرية عن طريق تقييد وصول الجمهور إلى حسابات المؤسسة المعتمدة فقط.


عند الإطلاق، تمت الإشارة إلى formspring بعنوان url الكامل الخاص به،formspring.Me، لتمييزه عن formstack، والذي كان يُسمى أيضًا في ذلك الوقت formspring.Com. اكتسب موقع Formspring.Me مليون مستخدم مسجل في أول 45 يومًا له، لذلك تمت إعادة تسمية موقع Formspring الأصلي لتجنب الخلط بين الموقعين. استخدم وضع الاختبار لإرسال الأسئلة والتصويتات أثناء التشغيل الفني قبل بدء الحدث الخاص بك.


باستخدام أداة تعليقات مجهولة المصدر، يمكنك تشجيع الصدق والحصول على ردود حقيقية من جمهورك. إنها طريقة رائعة لفهم ما يفكرون فيه حقًا وإجراء تحسينات بناءً على مدخلاتهم. هل سبق لك أن أردت جمع تعليقات من الأشخاص دون وضعهم في موقف محرج أو جعلهم يشعرون بعدم الارتياح؟ إنها طريقة لجمع رؤى قيمة وآراء صادقة من الأفراد دون الكشف عن هويتهم. Slido هي أداة عبر الإنترنت تسمح لك بإنشاء اجتماعات وأحداث تفاعلية تشرك المشاركين وتجعلهم يشعرون بأنهم مسموعون ومقدرون.


Просмотры 76
Поделиться
Комментарий
Emoji
😀 😁 😂 😄 😆 😉 😊 😋 😎 😍 😘 🙂 😐 😏 😣 😯 😪 😫 😌 😜 😒 😔 😖 😤 😭 😱 😳 😵 😠 🤔 🤐 😴 😔 🤑 🤗 👻 💩 🙈 🙉 🙊 💪 👈 👉 👆 👇 🖐 👌 👏 🙏 🤝 👂 👃 👀 👅 👄 💋 💘 💖 💗 💔 💤 💢
Вам также может понравиться